جورجيا هي وجهة سياحية مفضلة للعائلات، حيث تتميز بمزيج من العوامل التي تناسب الميزانية مثل خيارات النقل الممتازة والجبال الجميلة والمنتجعات الساحلية الرائعة والمدن الحيوية وتشكيلة متنوعة من الأطعمة المحلية اللذيذة، توجد العديد من الأماكن الرائعة والمناسبة للعائلات عند السفر إلى جورجيا، وخاصة أنها توفر إعفاء تأشيري لمعظم دول الخليج مثل السعودية والكويت والإمارات وعمان وقطر، يمكن أن تجد نفسك في عالم جورجيا القوقازي المذهل لعدة أسابيع.

برنامج خمس ليالي في جورجيا 2023

تتوفر أيضًا فرص لاكتشاف الطبيعة الخلابة في جورجيا، مثل جبال القوقاز ومنطقة قفقاز الجنوبية، حيث يمكن الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة ورؤية المناظر الجبلية الخلابة والشلالات الجميلة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن تذوق المأكولات المحلية الشهية في جورجيا، مثل الخبز التقليدي والأطباق الجورجية الشهيرة مثل الخوركوتش والخنزير المشوي والخمور المحلية.

اليوم الأول

يتم استقبالك في المطار من قبل أحد مندوبي الشركة ومن ثم يتم نقلك إلى الفندق للاسترخاء والاستعداد للجولة المسائية، ستتضمن الجولة زيارة متنزه ومدينة ملاهي متاسميندا، حيث ستجد العديد من المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية للجميع، يمكنك التمتع بالألعاب والترفيه في هذا المكان والتقاط أجمل الصور التذكارية لمدينة تبليسي من أعلى جبل متاسميند، بعد ذلك، ستعود إلى الفندق للمبيت والراحة.

اليوم الثاني

بعد تناول وجبة الإفطار، ستبدأ جولاتكم بزيارة بحيرة السلاحف في تبليسي. تعتبر هذه البحيرة من الأماكن الجميلة، حيث تتميز بشكل دائري ومحاطة بالأشجار، تجد في المكان أيضًا مطاعم ومقاهي للاستراحة ويمكنك أيضًا ركوب الدراجات المائية في البحيرة. بعد ذلك، ستعودون إلى الفندق للاسترخاء والاستراحة، بعد فترة الراحة ستقومون بزيارة شارع الأوربي شاردني والمرور عبر جسر السلام وشارع روستافيلي وميدان الحرية في مركز المدينة، ستتمكنون من استكشاف هذه المناطق والاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية الرائعة فيها بعد ذلك، ستعودون مرة أخرى إلى الفندق للمبيت.

اليوم الثالث

بعد تناول وجبة الإفطار، ستبدأ رحلتكم بمغادرة مدينة تبليسي والتوجه إلى جبال القوقاز، ستقومون بزيارة قلعة أنانوري المثيرة للإعجاب، ثم ستستمتعون بجمال وسحر جبال القوقاز وجبال كازبيكي، ستتمكنون من الاستمتاع بالطبيعة الخلابة ومشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة، وستأخذون قسطًا من الراحة والاسترخاء في أحضان الطبيعة بعيدًا عن ضجيج المدينة، بعد ذلك ستعودون إلى الفندق للمبيت.

اليوم الرابع

بعد تناول وجبة الإفطار، ستغادرون مدينة تبليسي وتتوجهون إلى مدينة برجومي المشهورة بمياهها المعدنية العلاجية، تُعتبر هذه المياه طبيعية وتُستخدم لأغراض علاجية منذ الآلاف من السنين، وتعد تعبئة وتصدير هذه المياه هو المصدر الرئيسي لدخل المدينة، بعد وصولكم إلى هذه المدينة الرائعة، ستقومون بزيارة برجومي بارك، وهو واحد من أكبر المتنزهات في أوروبا، وسيكون لديكم فرصة لصعود التلفريك إلى قمة الجبل، ستختتمون جولتكم بتناول الطعام في إحدى المطاعم الجورجية في المدينة، ثم ستتوجهون إلى الفندق للمبيت.

اليوم الخامس

بعد تناول وجبة الإفطار، ستبدأون جولتكم الصباحية بركوب التلفريك لصعود مناطق جبلية عالية في مدينة باكورياني، ستستمتعون بجمال الطبيعة المدهشة والمناظر الخلابة، وستتمكنون من استنشاق الهواء العذب الذي ينصح به الأطباء، كما يمكنكم المشاركة في الأنشطة المتاحة في المنطقة، بعد ذلك يمكنكم الاستمتاع بتناول وجبة الغداء في طبيعة خلابة، وبعد ذلك ستعودون إلى الفندق.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *