أشهر 7 فنادق في جورجيا

أشهر 7 فنادق في جورجيا


جورجيا تعد وجهة سياحية شهيرة في العالم، فهي تتميز بالطبيعة الخلابة والمناظر الجميلة، كما تتميز بالثقافة الغنية والمأكولات الشهية، وهذا ما جعلها مقصدًا للعديد من السياح في جميع أنحاء العالم، وبالتالي، فإن هناك العديد من الفنادق في جورجيا التي توفر للسياح أماكن إقامة مريحة ومريحة.

1. فندق شيراتون تبليسي:

استكشاف سحر كوتايسي: وجهة سياحية ساحرة في جورجيا

يقع هذا الفندق في قلب مدينة تبليسي ويوفر إطلالة رائعة على المدينة، ويتميز بتصميمه الأنيق والعصري، ويوفر الفندق العديد من المرافق الرائعة، مثل مطعم رائع ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة داخلي ومركز سبا.

2. فندق تبليسي ماريوت:

يعد هذا الفندق من أكثر الفنادق الفخمة في جورجيا، حيث يوفر الفندق إطلالة رائعة على نهر كورا وجبل متشخيري والمناظر الخلابة الأخرى، ويتميز الفندق بتصميمه الفاخر والأنيق، ويوفر الفندق العديد من المرافق الرائعة، مثل مطعم رائع ومركز للياقة البدنية ومركز سبا.

أماكن الإقامة المريحة والاقتصادية في جورجيا

3. فندق راديسون بلو إيفاني:

يقع هذا الفندق في مدينة باتومي على شاطئ البحر الأسود، ويوفر إطلالة رائعة على البحر والمدينة، ويتميز الفندق بتصميمه الحديث والأنيق، ويوفر الفندق العديد من المرافق الرائعة، مثل مطعم رائع ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة خارجي.

4. فندق راديسون بلو إجوري:

يقع هذا الفندق في مدينة باتومي أيضًا، ويتميز بتصميمه العصري والمعاصر، ويوفر الفندق العديد من المرافق الرائعة، مثل مطعم رائع ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة داخلي.

5. فندق باراديزو:

يقع هذا الفندق في مدينة باتومي ويوفر إطلالة رائعة على البحر الأسود، ويتميز الفندق بتصميمه الفاخر والعصري، ويوفر الفندق العديد من المرافق الرائعة، مثل مطعم رائع ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة داخلي وخدمة الواي فاي المجانية.

6. فندق غراند طيبليسي:

يقع هذا الفندق في قلب مدينة تبليسي ويتميز بتصميمه الفاخر والأنيق، ويوفر الفندق العديد من المرافق الرائعة، مثل مطعم رائع ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة داخلي وخدمة الواي فاي المجانية.

 

7. فندق راديسون بلو باتومي:

يقع هذا الفندق في مدينة باتومي ويوفر إطلالة رائعة على البحر الأسود، ويتميز الفندق بتصميمه الحديث والأنيق، ويوفر الفندق العديد من المرافق الرائعة، مثل مطعم رائع ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة خارجي.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *