رحلة شهر العسل في أذربيجان

رحلة شهر العسل في أذربيجان


يعتبر قضاء شهر العسل في جورجيا خيارًا رائعًا للأزواج الذين يبحثون عن تجربة فريدة ومثيرة في بلد ذو طبيعة خلابة وثقافة غنية، ومن الجدير بالذكر أن جورجيا تتميز بتاريخها الغني وثقافتها الفريدة، ويمكن للأزواج استكشاف هذه الجوانب من خلال زيارة المتاحف والمواقع التاريخية والأثرية المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، كما يمكن للأزواج الاستمتاع بالأنشطة الرياضية والخارجية مثل رحلات التزلج على الجليد ورحلات المشي في الجبال وغيرها، وبفضل جمال الطبيعة الخلابة والثقافة الفريدة، فإن قضاء شهر العسل في جورجيا سيكون تجربة لا تُنسى للأزواج.

أفضل أماكن سبا في جورجيا للمتزوجين

السياحة البيئية في جورجيا2023

1- “تسكالا تسبا ريزورت” (Tskaltubo Spa Resort): يعتبر هذا المنتجع الصحي والسبا الفاخر واحدًا من أشهر المنتجعات الصحية في جورجيا، حيث يتميز بمياهه الحرارية الطبيعية والعلاجات المتطورة.

2- “باغراتيوني سبا ريزورت” (Bakuriani Spa Resort): يقع هذا المنتجع الصحي في منطقة جبلية خلابة في جورجيا، ويتميز بعلاجات السبا الطبيعية التي تستخدم المياه الحرارية والزيوت العطرية والأعشاب الطبية.

3- “سبا فاليسو” (Spa Valiosi): يعتبر هذا المنتجع الصحي والسبا واحدًا من أفضل المراكز الصحية في جورجيا، حيث يتميز بالأجواء الهادئة والعلاجات الطبيعية المستخدمة في السبا.

4- “جفاري سبا ريزورت” (Jvari Spa Resort): يقع هذا المنتجع الصحي في مدينة مستغانمي الساحلية، ويتميز بالعلاجات الطبيعية المتطورة والمناظر الطبيعية الخلابة.

5- “سبا باتومي” (Batumi Spa): يقع هذا المنتجع الصحي في مدينة باتومي الساحلية، ويتميز بالعلاجات الطبيعية التي تستخدم المياه الحرارية والأعشاب الطبية.

6- “سبا بالاس” (Spa Palace): يقع هذا المنتجع الصحي في العاصمة تبليسي، ويتميز بالعلاجات الطبيعية المتطورة والأجواء الفاخرة.

استرخوا واستمتعوا بعلاجات السبا الفاخرة في جورجيا خلال شهر العسل
استرخوا واستمتعوا بعلاجات السبا الفاخرة في جورجيا خلال شهر العسل

العلاجات الأكثر شيوعا في السبا

1- الحمامات الحرارية الطبيعية: تتوفر في جورجيا العديد من الحمامات الحرارية الطبيعية التي تستخدم المياه الحرارية الطبيعية المعدنية للعلاج والاسترخاء، وتساعد على تحسين الدورة الدموية وتنشيط الجسم.

2- العناية بالبشرة: تتوفر في مراكز السبا والمنتجعات الصحية في جورجيا العديد من خدمات العناية بالبشرة، والتي تشمل التقشير والتنظيف والترطيب باستخدام الزيوت الطبيعية والأعشاب.

3- العلاج بالتدليك: تتوفر في جورجيا العديد من خدمات التدليك التي تهدف إلى الاسترخاء وتخفيف التوتر وتحسين الدورة الدموية، ويمكن استخدام الزيوت العطرية والأعشاب والأحجار الساخنة في العلاج.

4- اليوغا والتأمل: تتوفر في بعض مراكز السبا والمنتجعات الصحية في جورجيا خدمات اليوغا والتأمل، والتي تساعد على تحسين التركيز والاسترخاء وتقليل التوتر والقلق.

5- العلاج بالطين: تستخدم العديد من مراكز السبا والمنتجعات الصحية في جورجيا الطين الطبيعي في العلاج.

6- العلاج بالماء: تتوفر في بعض المراكز الصحية والسبا في جورجيا خدمات العلاج بالماء.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *