المراكز التجارية في جورجيا

المراكز التجارية في جورجيا


تعد جورجيا وجهة مثالية للتسوق، حيث توجد العديد من المراكز التجارية الحديثة التي تبيع المنتجات المحلية والعالمية.

مول تبليسي

رحلة ثقافية إلى أهم متاحف جورجيا 2023

مول تبليسي هو أحد أكبر المولات التجارية في جورجيا ويقع في منطقة سابورتالو بالقرب من مطار تبليسي الدولي، يضم المول أكثر من 250 متجرًا للملابس والإلكترونيات والمجوهرات والمستحضرات التجميلية والأدوات المنزلية، وتضم المرافق الموجودة داخل المول مراكز ترفيه وسينما ومطاعم وصالات عرض.

مول تيتانيك

يقع مول تيتانيك في مدينة باتومي على الساحل الغربي لجورجيا، وهو واحد من أكبر مولات باتومي، يضم المول أكثر من 150 متجرًا للملابس والإلكترونيات والمجوهرات والمستحضرات التجميلية والأدوات المنزلية، كما يضم المول مراكز ترفيه وسينما ومطاعم وصالات عرض، كما توجد فيه مساحات للأطفال ومركز للياقة البدنية.

مركز افالين جورجيا

يعد مركز افالين جورجيا واحدًا من أفخم المراكز التجارية في تبليسي ويقع في الحي الشعبي أفالين، يضم المركز أكثر من 150 متجرًا للملابس والإلكترونيات والمجوهرات والمستحضرات التجميلية والأدوات المنزلية، كما يضم المركز مراكز ترفيه وسينما ومطاعم وصالات عرض ومنطقة للأطفال.

مولات باكو

مركز تشوتشكوري

يقع مركز تشوتشكوري في وسط مدينة تبليسي وهو مكان شهير للتسوق في جورجيا، يضم المركز أكثر من 60 متجرًا للملابس والإلكترونيات والمجوهرات والمستحضرات التجميلية والأدوات المنزلية، كما يضم المركز مراكز ترفيه ومطاعم وصالات عرض ومنطقة للأطفال.

مول جاواهيري

يعد مول جاواهيري واحدًا من أحدث المراكز التجارية في تبليسي ويقع في وسط المدينة القديمة بجوار جسر السلام، يضم المول أكثر من 100 متجرًا للماركات العالمية والمحلية للملابس والإلكترونيات والأحذية والأدوات المنزلية والمستحضرات التجميلية، كما يحتوي المول على مراكز ترفيه ومطاعم وصالات عرض ومنطقة للأطفال.

مول باتومي بلازا

يقع مول باتومي بلازا في مدينة باتومي على الساحل الغربي لجورجيا، ويضم أكثر من 100 متجرًا للملابس والإلكترونيات والمجوهرات والمستحضرات التجميلية والأدوات المنزلية، كما يحتوي المول على مراكز ترفيه وسينما ومطاعم ومنطقة للأطفال.

 مول ميرابا

يقع مول ميرابا في مدينة باتومي على الساحل الغربي لجورجيا، وهو مركز تجاري حديث يضم أكثر من 80 متجرًا للملابس والإلكترونيات والأحذية والأدوات المنزلية والمستحضرات التجميلية، كما يحتوي المول على مركز للياقة البدنية ومنطقة للأطفال.

مول كارفور

يقع مول كارفور في تبليسي وهو مول تجاري يضم سلسلة كارفور الشهيرة للأسواق الكبرى ويوفر تجربة تسوق شاملة، يضم المول أيضًا أكثر من 100 متجرًا للملابس والإلكترونيات والأحذية والأدوات المنزلية والمستحضرات التجميلية، كما يحتوي المول على مراكز ترفيه ومطاعم وصالات عرض ومنطقة للأطفال.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *