تعتبر جورجيا واحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم وتستقطب عددًا كبيرًا من السياح من مختلف البلدان، توفر البلاد مجموعة متنوعة من الأنشطة والمعالم السياحية التي تناسب اختلاف الأذواق وتوفر تجارب فريدة وممتعة، هذا العرض السياحي إلى جورجيا يتضمن إقامة لشخصين في العاصمة تبليسي لمدة ليلتين في فندق أربع نجوم، بالإضافة إلى ذلك، يشمل العرض رحلة إلى باتومي لمدة ثلاث ليالٍ وإقامة في فندق يطل على البحر، ثم ستنتقل إلى باكورياني وتقضي ليلتين في الفندق.

عروض سياحية إلى جورجيا

ستنتقل إلى جوداوري وتقضي ليلتين في فندق أربع نجوم، يشمل العرض أيضًا وجبة فطور يومية في بوفيه مفتوح، بالإضافة إلى جولات سياحية يومية لاستكشاف المواقع المذكورة أعلاه، يتم تنظيم الجولات في سيارة خاصة للمحافظة على خصوصيتك وخصوصية من تصطحبهم، وفي حالة عدم الراحة، يمكنك تغيير الفندق.

اليوم الأول

الوصول إلى تبليسي

عند وصولك إلى تبليسي، ستستقبلك مرشد سياحي يتم توفيره من قبل الشركة في مطار تبليسي، ستجد سيارة مستأجرة في انتظارك لنقلك إلى الفندق، حيث يمكنك الاسترخاء بعد رحلة السفر واستعدادك للجولات السياحية في أول يوم من عروض جورجيا لشخصين، في البداية ستقوم بزيارة حديقة حيدر علييف، ثم ستتوجه إلى الحمامات الكبريتية وكوبري العشاق بالإضافة إلى شلال الغابة.

بعد ذلك ستقوم بزيارة المسجد الوحيد في العاصمة، ومن ثم ستتوجه إلى حديقة “البوتينكال جاردن” وتمثال تمارة. ستكمل الجولة بزيارة القلعة القديمة والتمتع ببعض الوقت في التلفزيون للاستراحة والاستعداد لتناول الغداء في أحد المطاعم المحلية التي تقدم الأطباق الشعبية المميزة، في المساء ستستكشف شارع روستافيلي، حيث تجد مقر البرلمان القديم ودار الأوبرا ومجمع سينمائي ومركز تجاري يسمى مول زارا. ستتوقف في ميدان الحرية، الذي يضم تمثال ماري جرجس، بعد ذلك ستتوجه إلى منتزه الأوروبيين الذي يحتضن جسر السلام والنافورة الراقصة، ستكتشف منطقة شارديني، وهي منطقة مصممة على النمط الأوروبي وتحظى بشعبية كبيرة بين السياح العرب، وستنتهي الجولة الأولى لليوم بالعودة إلى الفندق للمبيت.

اليوم الثاني

التجول في تبليسي

في اليوم الثاني بعد تناول وجبة الفطور، ستبدأ جولتك في تبليسي، ستنطلق الرحلة من النقطة الأولى التي تضم جبال القوقاز، بعد حوالي أربعين دقيقة، ستصل إلى قلعة انانوري التي تعود لتاريخ قديم وتتميز بجمال طبيعي استثنائي، ستكون هناك فرصة لالتقاط الصور التذكارية، ثم ستستمر الرحلة لمدة ساعة تقريبًا حتى تصل إلى بلدة جوداوري المشهورة برياضة التزحلق على الثلج، وهكذا ينتهي اليوم الثاني من عروض جورجيا لشخصين.

اليوم الثالث

الذهاب إلى جبال القوقاز

من جبال القوقاز، على ارتفاع يقارب 5500 متر فوق سطح البحر، ستبدأ رحلتك إلى مدينة كازبيجي التي تقع بين جورجيا وروسيا، المكان به سحر خاص والطبيعة المحيطة تجعل الجبال أكثر جمالًا، ستتوقف هنا لفترة طويلة للاستمتاع بالمناظر الخلابة والتقاط الصور، بعد ذلك ستتوجه للإقامة في فندق جوداوري للمبيت.

اليوم الرابع

الإنتقال إلى بورجومي

في بداية اليوم الرابع من عروض جورجيا لشخصين، ستتوجهون إلى بورجومي، المدينة الجميلة المشهورة بمياهها الكبريتية العلاجية، ستكون لديكم الفرصة للاستمتاع بالعلاج بالمياه الكبريتية واستكشاف المنطقة المحيطة بها، بعد ذلك ستتوجهون إلى الحديقة الوطنية، وهي أكبر حديقة في أوروبا، حيث ستتمتعون بالطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية الخضراء، ستكون هناك فرصة للقيام بجولة بالتلفريك للاستمتاع بإطلالة رائعة على المنطقة ومشاهدة الشلالات الجميلة، بعد ذلك ستعودون للفندق للاستراحة والاستمتاع بوقت الراحة.

اليوم الخامس

جولة في بلدة أخالتسيخا 

نقوم بجولة في كهوف فاردزيا، وهي كهوف تم بناؤها من قبل الملكة تمارا، حيث ستتمكنون من استكشاف هذه الكهوف الجميلة واكتشاف تاريخها، بعد ذلك سنتوجه إلى قلعة الرباط التاريخية في بلدة أخالتسيخا، والتي تم بناؤها من قبل العثمانيين، تعتبر هذه القلعة جوهرة المدينة، وستتمكنون من استكشاف تفاصيلها التاريخية المميزة، بعد ذلك سنتوقف لتناول العشاء في مطعم شعبي محلي، حيث ستتاح لكم الفرصة لتجربة المأكولات التقليدية وتعزيز تجربتكم الثقافية.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *